صيانة وتركيب كشافات الإنارة بالطرق الرئيسية في المحلة

صيانة وتركيب 97 كشاف انارة 36  بالطرق الرئيسية وقرى المحلة بالغربية
صيانة وتركيب 97 كشاف انارة 36  بالطرق الرئيسية وقرى المحلة بالغربية

شهدت قري مركز ومدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، حملة صيانة وإصلاح أعطال أعمدة الإنارة العامة، وتركيب كشافات الإنارة ، فى الطرق الرئيسية والفرعية والشوارع فى عدد من قرى المركز.

أشرف على الحملة اللواء محمد عبدالوهاب السعدنى رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، حيث تمكنت من صيانة وإصلاح نحو 62 كشافًا وتركيب16 كشافًا جديدًا فى نطاق عدد من قرى المركز، وصيانة وشد الأسلاك على الأعمدة بالإنارة العامة فى بعض المناطق، وتغيير بعض الأسلاك المتهالكة، وإزالة شدات مخالفة.


كما شهدت قرية مركز المحلة الكبرى صيانة لأعمدة الإنارة والكشافات على طريق المحلة بشبيش بداية من الطريق الدائري فى اتجاه بشبيش بعدد 35 عامود إنارة، كما تم صيانة  20 من كشافات الإنارة العامة بطريق مقابر محلة حسن، جاء هذا بناء على توجيهات اللواء محمد عبد الوهاب السعدنى رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى.

 رفع 200 طن قمامة 

وشهد مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، حملة لرفع القمامة والمخلفات حيث تم رفع نحو 200 طن قمامة ومخلفات وتراكمات أتربة من الشوارع والطرق الفرعية، على مستوى المركز والمدينة.

وقال أشرف بدران رئيس مدينة السنطة أن الحملة استهدفت رفع كفاءة مستوى النظافة بالمدينة والقرى متمثلة فى الطرق الفرعية والشوارع، وتمهيدها وتسويتها لتسهيل حركة سير المواطنين والسيارات، وصيانة أعمدة وكشافات الإنارة العامة.

فيما شدّد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، على استمرار حملات النظافة، ورفع تراكمات الرمال، ومخلفات المبانى، بالمراكز والمدن، لتحسين البيئة، ورفع مستوى النظافة، وتوفير بيئة صحية للمواطنين.
 

اقرأ أيضا| جولات مكثفة للمكتب الفني لوكيل الوزارة لمتابعة سير العمل بمستشفيات الغربية